جانب الزهرة العاطفي

الزهرة و دورها في جانبك العاطفي

الترابط، الرغبة القوية، العاطفة والشوق والاهتمام، الحب العابر او الحب العميق بالطبع هده قرارت تعتمد عليك و على طريقة فتح قلبك، ولكن علم التنجيم و الفلك لديه منظور أيضا!

في مخطط الميلاد أو ما يسمى بالخريطة الفلكية، كل جانب و كل كوكب او برج له دلالات على الشخص 

و اليوم سنتكلم عن كوكب الزهرة كي نتعرف جميعا عن دلالات الحب و الجمال و التعلق، و كل ما له علاقة بالحس الجمالي و العاطفي في حياتك، 

الزهرة لها دلالات على مزاجك وعواطفك حياتك الرومانسية وعلاقاتك القصيرة و الطويلة الأجل و بحركتها و عبورها على كواكبك الشخصية و بيوتك الفلكية فهي حتما ستلعب دوراً حيوياً في هذه الجوانب من الحياة.

فلنرى دلالات الزهرة في الأبراج و اقرأ بالتفصيل كيف تلعب الزهرة دوراً حيويا على حظوظك في الحب

الزهرة و دورها في جانبك العاطفي
الزهرة و دورها في جانبك العاطفي

الزهرة في برج الحمل

من لديه الزهرة في برج الحمل هو شخص يحب بجرأة و يقع في الحب بسرعة، يتمتع بطبيعة شغوفة وجريئة وحماسية  و لديه قدرة على إظهار مشاعره بشكل صريح وعاطفي.

أسلوب حبه هو أمر عاجل جرئ و في كثير من الأحيان لا يكون عميقا حيت الشراكات الساخنة مألوفة بالنسبة له، 

الحفاظ على العلاقات الطويلة الأجل لا يكون شئ أساسي لصاحب زهرة الحمل فهو شخص  يحب بسرعة و يمل بسرعة أيضا يميل الى روح الاستقلالية، وهذا ينعكس في العلاقات العاطفية. 

الزهرة في برج التور

صاحب زهرة التور شخص يسوده النهج الهادئ والثابت و ميوله للجنس الآخر يكون بتمهل و ممكن أن يستغرق الامر لديه عدة اسابيع للعثور على شريك او الإعتراف بحبه للطرف الآخر، لكن عندما يجد نصفه التاني تكون علاقته به قوية و متماسكة و مليئة بالإستقرار و الوفاء و يغرق شريكه بالهدايا، يبحت عن التوازن و الامان في العلاقات العاطفية و الثقة والاحترام المتبادل، كما يتميز بالحس العملي  و الجمالي والرومانسية.

الزهرة في برج الجوزاء

صاحب زهرة الجوزاء شخص منفتح  ذكي فضولي و أكبر مغازل

يهتم بالنقاش و الحوار البناء يجدبه الشخص المثقف المرح و الذكي و الماهر في فن التواصل و الكلام يبهره الحديت الراقي، ايضا نقطة ضعفه عند الشريك يديه و حركات يديه اتناء الكلام 

ادا كنت ترغب في إثارته فاستعد لمناقشة طويلة مليئة بالمعلومات اللفيظة و ايضا ببعض العبارات المضحكة

عيب صاحب زهرة الجوزاء انه بحتاج إلى التنوع والحرية يشعر بالملل بسرعة خصوصا إذا كانت العلاقة مكررة وخالية من التحديات والتجديد. يحتاج إلى شريك مرن يمكنه مواكبته وتلبية احتياجاته المتغيرة.

الزهرة في برج السرطان

حبيب مكرس جد حنون الزهرة في السرطان تعطيه حس التعاطف لكن يطغي الخجل و الحرج على تصرفاته في الاول و يجد صعوبة في التعبير و نادرا ما يبادر بالإعتراف بحبه لكن مع الوقت عندما تتوتق العلاقة يصبح صاحب زهرة السرطان مهتم برعاية و حماية الشريك يسعى جاهدا لبناء بيئة مستقرة توفر الدعم العاطفي و التشجيع و يبدل قصارى جهده لمساعدته و التفاني و الولاء من اجل نصفه التاني 

هو شحص مخلص و يضع اهتمامات الشريك و سعادته في المقام الأول و قد يكون مستعد للتضحية من اجله.

عيبه شبه متعلق بشريكه التاني ربما احيانا لدرجة الإختناق

الزهرة في برج الأسد

شخص يحب ولا يهتم بما يعتقد أي شخص آخر يتميز بالحرية في التعبير عن عاطفته بصوت عال يميلون إلى العيش بشكل مكتمل في الحب ويعبرون عن مشاعرهم بشكل مفعم بالحماس والاندفاع  يعرف بصفاته الرومانسية والشغف والحماس في العلاقات العاطفية، ايضا يتصرف بشكل سخي في الحب، يمنح شريكه العناية والاهتمام ويبذل جهودًا كبيرة لإسعاده،

فصاحب زهرة الأسد يعرف بكرمه و عطائه يحتاج فقط إلى الثقة والأمان في العلاقة العاطفية و الكلمات الرومانسية

الزهرة في برج العذراء

شخص يحب بإيقاعاتِ علاقة ملتزمة متأنق وحذر، يهتم بالتفاصيل الدقيقة والنظام قد يكونون محافظين على أعرافهم وأنماطهم في العلاقات ويفضلون الاستقرار والأمان يكونون مستعدين للاستثمار في العلاقات وبناء أسس متينة، يعطي أهمية كبيرة للمعايير العقلانية والمنطقية في الحب، مما قد يتسبب في تأخر في الدخول في علاقات عاطفية أو تطورها ببطء.

الزهرة في برج العقرب

زهرة برج العقرب لديه شخصية قوية وشديدة العاطفة والعمق متحمس وشغوف في العلاقات العاطفية، ولديه قدر كبير من الثقة في نفسه يكون ميله للحب والشراكة متطرف يتراوح بين العاطفة العميقة والحماس المطلق والغيرة و التحكم، عندما يقع في الحب يكون متفانيًا و دو مستوى عالٍ من الولاء والإخلاص.

الزهرة في برج الدلو

هل تعرف ما هي العلاقات الطويلة المدى؟ و البهجة و الفرح في العلاقت؟ انت محظوظ ادا كان شريكك العاطفي لديه كوكب الزهرة في برج الدلو.

فهم يتميزون بالعاطفة والرومانسية العميقة يسعون إلى العلاقات العميقة والمثيرة، ويبحثون عن شريك يمكنه تحفيزهم عقليًا وعاطفيًا.

يتميز صاحب زهرة برج الدلو بطيبة القلب متفهم ويحب تقديم الدعم والمشورة لشريكه. مفتوح المشاعر عيبه يحتا إلى مساحة شخصية وحرية.

زهرة الدلو يحب التحدّيات والمغامرات، و يبحث عن شريك يشاركه هذا الشغف بالاستكشاف والتجديد  ويسعى دائمًا للتطور والنمو مع الشريك.

الزهرة في برج الجدي

ادا كنت تبحث عن  رفيق حقيقي تابت و جدي وهذه الصفات تنعكس على صاحب زهرة الجدي الإلتزام هو أحد الجوانب الأساسية في علاقة الحب بالنسبة لزهرة الجدي يسعى لبناء علاقة طويلة الأمد و مستقرة يميل للبحث عن شريك ناظج و لديه رؤية مشتركة للمستقبل يركز على الاستقرار و الأمان في العلاقات و بمجرد أن تكسب ثقته يصبح ملتزم ومخلص ويعمل على بناء علاقة مستدامة،

عيبه انه شخص متحفظ أو قاسية في تعبيرها عن المشاعر لكنه قادر على تقديم الحب والاهتمام والتفاني بطرق مختلفة.

الزهرة في برج الحوت

يتميز بالرومانسية و الرقة والعواطف العميقة و الحساسية العالية، يهتم بالاحتياجات العاطفية للآخرين بشكل جيد تعبيره عن الحب يكون غالبًا مبنيًا على الرومانسية و العاطفة يعشق الرومانسية و الخيال و يحب أن يكون محاطا بالجمال و الأجواء الساحرة. 

متعاطف للغاية ومستعد للتضحية من أجل الشريك الذي يحبه من أجل سعادته و رضاه.

عيبه يحب الاستكشاف العاطفي بطرق غير تقليدية.

علم التنجيم التوافقي يسمح لنا بفهم  نوعية العلاقة بين الشريكين أو الزوجين بشكل أفضل من خلال البحت في الخريطة التوافقية عن أوجه الإتصالات بين الكواكب في الخريطتين و تقييم أوجه التشابه و نقاط الخلاف.

التوافقية غير مقتصرة فقط على الحبيب بل أيضا بين الاخوة و شركاء العمل.....
و عندما ستدرس اتصالات كل الكواكب سيسمح لك باستكشاف و تعريف نوعية علاقتك و تقييم مدى النجاح في حياتك العاطفية.


يمكنك رسم الخريطة التوافقية عبر عدة مواقع أدكر لكم منها: أسترو سيك و ابحت عن الزهرة في خريطتك حتى تستخلص الزهرة و دورها في جانبك العاطفي

1 تعليقات

أحدث أقدم

نموذج الاتصال