حكام البيوت الفلكية في البيوت الاخرى

دلالات البيوت الفلكية في البيوت الاخرى

يكشف البيت المتواجد به حاكم بيت آخر الدلالات و الرسالة التي ينقلها حاكم البيت في البيت الآخر،

حكام البيوت الفلكية في البيوت الاخرى
حكام البيوت الفلكية في البيوت الاخرى

على سبيل المثال، لدينا برج العذراء في البيت الرابع وعطارد في الحادي عشر، و حاكم الرابع متواجد في البيت الحادي عشر

نفس الشيء صحيح إذا كان برج الثور في الرابع والزهرة في الحادي عشر حاكم البيت الرابع متواجد في  البيت الحادي عشر، و تتدفق طاقة البيت الرابع إلى البيت الحادي عشر.

يعتبر حاكم البيت أيضًا مهمًا للكشف عن ما نفعله لتمثيل مبادئ هذا المنزل فهو يوضح كيف تتحقق أمور هذا المنزل على سبيل المثال، 

يُظهر حاكم المنزل العاشر ما نفعله لتشكيل هوية لأنفسنا و كيف سنشكلها حسب تواجد حاكم البيت العاشر في اي بيت

وهكذا فإن البيوت في الخريطة الفلكية مرتبطة ببعضها البعض بطرق مثيرة للاهتمام. 

الحاكم الكوكبي أو المندوب المتجول يعمل كرسول، يجلب الطاقة من المنزل الذي يحكمه إلى المنزل المتواجد فيه. 

ضع في اعتبارك أن هناك العديد من التفسيرات المختلفة لحكام المنازل في المنازل سندكر اساسياتها فقط و تبقى الاتصالات و المبتز ايضا لهم دور

حاكم البيت الأول في البيوت الفلكية 

 مثال: إذا كان برج الحمل في البيت الأول ادن المريخ هو حاكم للمنزل إذا كان المريخ في البيت السابع فسيكون حاكم البيت الأول في البيت السابع هدا يشير إلى اهتمامات هدا الشخص بامور البيت السابع كتيرا لديه الدوافع المهيمنة و يصب الكثير من الطاقة فيها

منتل آخر: إذا كان حاكم البيت الأول في البيت الرابع نبني اتصالًا قويًا بالعائلة أو نبني قاعدة منزلية لتجعلنا نشعر بالحماية والأمان.

ضع في اعتبارك معنى المنزل الأول عند تفسير موقف الحاكم وجوانبه. 

يكشف المنزل الأول عن آليات دفاعنا وردود أفعالنا الأولى تجاه المحفزات الجديدة، وكيف نتفاعل غريزيًا مع الوضع الجديد، وكيف نظهر للآخرين (الانطباع الأول الذي نتخذه على المستوى الشخصي) وسلوكياتنا وتحملنا الجسدي،

حاكم البيت الأول في البيت الأول

الطريقة التي تتعامل بها مع الآخرين مهمة جدًا بالنسبة لك، أنت واعي لذاتك وجسمك مدرك تمامًا حتى لو لم يكن لديك أي كواكب في برج الحمل، فلديك بعض سمات برج الحمل المميزة تتصرف كقائد وأحيانًا مندفع. لديك دوافع ذاتية ومصلحة ذاتية أنت تعيش الحياة معتقدا أن مصيرك بين يديك، ومن المحتمل أن تكون استباقيًا تمامًا.

حاكم البيت الأول في البيت الثاني

لديك نظام قيم قوي، وتقدر الأمان وطول العمر أكثر من معظم الناس قد يصفك البعض بالمعاند والثابت قد تركز على تأسيس نفسك ماديًا، لكن هذا الموقف يمكن أن يشير أيضًا إلى رغبة قوية في ترسيخ الجذور تحفز الراحة والأمان الكثير مما تفعله وأنت تقدر الأشياء التي تدوم حتى لو لم يكن لديك كواكب في برج الثور فلديك بعض سمات برج الثور المميزة.

حاكم البيت الأول في البيت الثالث

حتى إذا لم يكن لديك كواكب في برج الجوزاء، تواجد حاكم طالعك في الببت الثالث تمنحك بعض سمات الجوزاء المتميزة، مثل تعدد الاستخدامات والفضول ومهارات الاتصال قد تكون مضطربًا وبالتأكيد فضولي بشأن العالم من حولك تحب الإستطلاع من المحتمل أن تكون نشيطًا جدًا، وتتحرك بنشاط تتبنى نهجًا لطيفًا في الحياة وقد تكون "صاحب حرف يد عديدة"

حاكم البيت الأول في البيت الرابع

تركيزك نحو الحاجة إلى الأمن والجذور قد تشبه أحد الوالدين بقوة، أو ربما تتبع خطاه. 

حتى لو لم يكن لديك كواكب في برج السرطان، فإنك لديك سمات برج السرطان و تستتمر الكثير من الطاقة ابناء عشك الأسري

حاكم البيت الأول في البيت الخامس

حتى لو لم يكن لديك كواكب في برج الأسد  فإنك تصب الكثير من الطاقة في الهوايات أو الأطفال أو المساعي الإبداعية قضاء وقت ممتع هو أمر مهم بالنسبة لك! تحتاج إلى التعبير عن نفسك بشكل ترفيهي، ومن المحتمل أن تكون رومانسيًا وفخورًا بنفسك جدًا. 

هناك نوع من الإثارة الشديدة المرتبطة بالملاحظة والاستفراد تستمتع بالاهتمام وغالبًا ما تبحث عنه لإطعام روحك.

حاكم البيت الأول بالبيت السادس

ما تفعله كمهنة هو أكثر أهمية بالنسبة لك قد تكون من مدمني العمل لأن العمل يشغل أفكارك يراك الآخرون كشخص مفيد ومسؤول ومن المحتمل أن سمعتك مستحقة أنت مدرك تمامًا لجسمك و صحتك ومن المهم أن يكون لديك نظام غذائي صحي أو نشاط بدني هذا يبني ثقتك بنفسك ايضا تكون شخص متواضع و دائمًا على استعداد لتقديم النصائح  للآخرين ( ولديك الكثير منها)

حاكم البيت الأول في البيت السابع

كيف ترى نفسك - وتجد نفسك - ينعكس من قبل شريك أو صديق مقرب أنت تميل إلى تعريف نفسك من قبل الاخرين و لديك ارتداد في الأفكار و تحتاج الحصول على اراء و تعليقات من شخص لكي تتخذ قرارات في حياتك

حاكم البيت الأول في البيت الثامن

شخص متحفظ إلى حد ما، ولست مغرمًا بـ "التظاهر" ، ولديك ازدراء واضح لكل ما هو سطحي لديك هالة غامضة أو خاصة أو حسية من حولك يروق لك علم النفس و لم التنجيم و الفلك و الماورائيات. 

تقضي الكثير من وقتك في البحث و "الحفر" و يشير هذا أحيانًا إلى ميراث يغير حياتك، أو ضروف تجعلك تتعامل مع أموال الآخرين.

حاكم البيت الأول في البيت التاسع

أنت شخص منفتح بشكل عام مثالي وحالم. 

عادة ما تكون مستعدًا لمغامرة سريعة، شخص موجه نحو النمو وفيلسوف بالفطرة. 

حاكم البيت الأول بالبيت العاشر

عادة تكون مستعدًا لتولي المسؤولية مغرم بالهيكلية تتحمل المسؤولية عن نفسك و عن الآخرين 

حاكم البيت الأول في البيت الحادي عشر

تميل إلى البحث بنشاط عن أشخاص متشابهين في التفكير لمشاركة الأوقات معهم. أنت مهتم برفاهية الآخرين، والمساواة بين الناس مفهوم مهم في حياتك. 

عادة ما يكون الأشخاص الذين لدبهم هده الدلالة منفتحين ومؤنسين ومغامرين.

حاكم البيت الأول في البيت الثاني عشر

بينما تكون خجولًا في سن الشباب، فإنك تميل إلى إيجاد طرق للتعامل مع حساسيتك وإخفائها. حدسك قوي تفهم  أن هناك قوى خفية في الحياة تؤثر على مجريات الحياة اليومية. 

أنت تميل دائمًا إلى البحث عن شيء أعلى  مثل معنى أو فهم أكبر للحياة ومكانك أو هدفك فيها. 

هناك شيء غامض وخاص في هالتك. في بعض الأحيان قد تشعر بالكثير من القلق على الرغم من أنك قادر على أن تكون وحيدًا إلا أن الوحدة أحيانًا تستهلكك والشكوك والمخاوف الغامضة تطاردك أنت شخص مدرك  وإدارة حساسيتك العميقة يمكن أن تكون مهمة مدى الحياة.

حاكم البيت الثاني في البيوت الفلكية

حاكم البيت الثاني في البيت الأول

لقد نشأ القلق بشأن كسب أموالك بالفعل في شبابك، ربما بسبب تربية أسرتك يرتبط دخلك المالي ارتباطًا مباشرًا بجهودك الخاصة، والتعبير عن مواهبك واستخدام جسمك المادي.

حاكم البيت الثاني في البيت الثاني

أنت قادر على كسب المال من خلال عملك الخاصة.

ستجد الأمان بفضل عملك الصبور والمثابرة. 

يتيح لك إحساسك العملي أداءً جيدًا في نشاطك المهني من المهم بالنسبة لك أن ترسخ حسًا سليمًا بالقيم لأن أجرك يقوم على ذلك.

حاكم البيت الثاني في البيت الثالث

قد يكون دخلك مستمدًا من وظيفة أو مهنة تتضمن التواصل الشفهي والمكتوب أو الدراسات أو السفر وأيضًا من خلال العمل مع أخ أو أخت إذا كان لديك أي شخص أو قريب آخر.

حاكم البيت الثاني في البيت الرابع

يرتبط دخلك بمنزلك، والمدينة التي تقيم فيها، وكذلك بالعقار بشكل عام يمكنك العمل خارج منزلك أو في مهن مثل الديكور الداخلي أو بستاني أو مزارع أو مشاريع عقارية.

حاكم البيت الثاني في البيت الخامس

يرتبط دخلك بالمساعي الإبداعية أو المنشورات أو الترفيه أو الرياضة أو الفنون أو الاستثمارات التي تنطوي على مخاطر أو مضاربة أو تعليم أو أطفال من المحتمل أن تكسب المال من خلال بعض الأنشطة التي ستوفر لك الرضا والمتعة.

حاكم البيت الثاني في البيت السادس

يرتبط دخلك بمجالات الصرف الصحي، والوجبات الغذائية، والصحة، والنظافة، والتمريض، أو شغل منصب تابع وتنظيم في شركات مهمة، او رعاية الحيوانات الأليفة.

حاكم البيت الثاني في البيت السابع

دخلك مرتبط بالشراكات  أو التحارة ، أو بنشاط متعلق بالجمهور يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق الشؤون القانونية مثل العقود والاتفاقيات.

حاكم البيت الثاني في البيت الثامن

يرتبط دخلك بإدارة موارد الآخرين أو الاستثمارات المشتركة أو الخدمات المصرفية أو السمسرة أو التأمين أو السياسة. 

هناك إمكانية للحصول على ميراث او عن طريق زواج 

حاكم البيت الثاني في البيت التاسع

يعتمد دخلك إلى حد كبير على العلاقة التي قد تكون لديك مع البلدان الأخرى يمكنك كسب المال من التجارة الخارجية أو الاستيراد والتصدير أو السفر أو السياحة أو المهنة الحرة أو العلوم أو الفلسفة أو الدين أو التدريس في الجامعة.

حاكم البيت الثاني بالبيت العاشر

يرتبط دخلك بالمهنة بفضل جهودك اليومية و إنجازاتك يمكّنك هذا المنصب من كسب المال في بعض الوظائف الحكومية أو السياسة أو الحصول على مهنة ذات مكانة اجتماعية كبيرة.

حاكم البيت الثاني في البيت الحادي عشر

يرتبط دخلك ارتباطًا وثيقًا بدخل الأصدقاء أو علاقاتك أو الأنشطة التي تمارسها في مجموعات اجتماعية معينة من المحتمل أن يكون لديك أصدقاء مؤثرون سيساعدونك على تحسين دخلك هناك إمكانية لكسب المال من خلال المناصب الإدارية أو السياسية في المنظمات الاجتماعية و الجمعيات الخيرية

حاكم البيت الثاني في البيت الثاني عشر

دخلك مرتبط بالعمل المتعلق بالمستشفيات او البلدان البعيدة او السجون....

تواجه صعوبات في تقييم قيمتك الذاتية ،مما قد يؤثر على مستوى حياتك و دخلك  

تقييم مواهبك الطبيعية سيعطيك فرص مالية أفضل و قد يجلب لك دعمًا ماليًا سريًا حيت قد تميل إلى الأعمال السرية أو غير القانونية تجنب أي عمل سهل قد ينطوي على بعض المخاطر أو الالتزام.

3 تعليقات

  1. غير معرف2/1/24

    حقيقة موقع غني بالعلم والمعلومات

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف12/1/24

      شكرا لمرورك

      حذف
  2. غير معرف6/2/24

    ننتظر عن حكام البيت الحادي عشر .. ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال