كايرون في البيوت الفلكية

كايرون في البيوت الفلكية مربي الجروح و بوابة التشافي

كايرون - Chiron - و يعرف أيضا بإسم شيرون - هو كويكب له دور مهم في التنجيم الفلكي حيت يمثل مناطق الوجع و الألم و الغضب الغير مبرر، أيضا يوضح لنا كيف يمكننا التغلب على الألم و الجروح إدا فهمنا دلالاته في خريطتنا الشخصية حيت يعتبر بمثابة الجانب الشفائي والتعليمي والروحي لنا.

ماذا يعني كايرون في الخريطة الفلكية

يدور كايرون بين كوكبين متعارضين زحل كوكب التوتر و التقيّد وأورانوس كوكب الثورات و التحرر 

ويعمل كوسيط ميتافيزيقي، يطرح أسئلة مثل: أين نحن من تقييد و صرامة زحل و كيف يمكننا أن نصبح متمردين بشكل مدمر (أورانوس)؟ 

و يجب أن نفهم دلالات الطرفين من أجل إيجاد حل وسط و نتغلب على جروحنا.

كايرون في البيوت الفلكية
كايرون في البيوت الفلكية

كايرون في البيت الأول

يرتبط كايرون هنا بالجروح العاطفية التي نتلقاها في وقت مبكر من حياتنا قد يشير إلى رحلة اكتشاف الذات ربما كانت هناك قيود في مرحلة الطفولة المبكرة كان من شأنها أن يكون لها تأثير عليك إما بالتراجع إلى نفسك أو الاضطرار إلى القتال حتى يتم ملاحظتك ستكون هناك حاجة لإيجاد معنى شخصي في الوجود سيفعل البعض ذلك من خلال الإفراط في العدوانية والبعض الآخر بالانسحاب

كايرون في البيت الثاني

كايرون في المنزل الثاني يشير إلى ثقة كبيرة بالنفس طالما أن هناك وسائل راحة مالية و جسدية 

قد يكون هناك عاطفة قليلة أو معدومة أو حتى عاطفة غير مناسبة في الطفولة و تضهر لاحقا من خلال العناد و الموقف الرافض لآراء الآخرين 

ايضا ممكن تواجد حرمان مالي في وقت ما و تعلمت منه طريقة الاقتصاد و تدبير امورك المالية.

مهما كانت الضروف، تشيرون في المنزل الثاني يعطي شخص مكتنز، خائف من نفاد موارده، لذلك يحاول التكديس أكبر قدر ممكن. 

المشكلة أنه يصعب عليه إيجاد توازن بين الإنفاق والادخار، لدلك تجده مقتصد وبخيل لا ينفق المال بفرح، و يشعر بالرعب من فقدان كل شيء.

كايرون في البيت الثالث

كايرون في المنزل الثالث يشير إلى الانتقاد من الوالدين أو الأشقاء للطريقة التي تعبر بها عن نفسك مما ينتج عنه نقص في الثقة بالنفس 

قد يكون هناك بعض الأذى في صوتك أو ربما كنت خجولًا جدًا في التحدث قد يستغرق التعبير عن أفكارك وكلماتك

عموما شيرون في المنزل الثالث دائما ما يشير إلى العزلة الشديدة، أو أن التواصل مع الآخرين لم يكن سهلاً بالنسبة لك، او لم تكن مرتاح في المواقف الاجتماعية، خاصة في سن مبكرة. قد تكون خجولًا جدًا (أكثر شيوعًا) ، أو على العكس من ذلك، تقاتل دائمًا من أجل الاهتمام، النقطة المهمة هي أن إيجاد التوازن كان تحديًا و من الصعب أن تتمتع بثقة بالنفس فيما يتعلق بالتعبير عن نفسك.

كايرون في البيت الرابع

تواجد كايرون في البيت الرابع يشير إلى حياة عائلية غير آمنة او مرتبطة بالسلبية و العنف و صعوبة العثور على الهوية ببيت الجدور، الشعور بالهجر و قلة الثقة بالنفس

بالمقابل يكون لديك الكثير من الوقت، و تعاطف كبير للآخرين، تحاول إبراز شخصيتك على أنك فريد و مختلف.

تعموما شيرون الولادة في المنزل الرابع إلى وجود منزل غير مستقر ونقص في الدعم العاطفي والاستقرار. 

نادرًا ما تكون طفولتك لها ذكرى مبهجة، دفء المنزل كان مفقود وعادةً ما يستغرق الأمر بعض الوقت لتضميد الجروح العاطفية، و نسيان إحساس الطفل الداخلي الذي لم يكن مفهوم من قبل الأسرة.

أحيانل يشير تشيرون هنا أيضا إلى أنك شاهدت العديد من الكوارث عندما كنت طفلاً أو كانت هناك العديد من التغييرات الجذرية التي تحدث في الأسرة والتي حطمتك عاطفياً على سبيل المثال الانتقال إلى مكان جديد أو طلاق الوالدين، أو عدم قدرة الوالد على منحك دعمًا عاطفيًا موثوقًا

 في الحالات القصوى تم وضع الأشخاص الذين لديهم هذا التنسيب في دور رعاية او دور أيتام.... 

و مهما كانت الظروف، ما يتقاسمه صاحب شيرون في المنزل الرابع هو الصراع من أجل الشعور بالترحيب

كايرون في البيت الخامس

البيت الخامس هو بيت الفرح في خريطة المولد، بيت مهم يمثل التجارب المرحة و الممتعة في الحياة التي تضيئ و تجلب الإنجاز، يمثل أيضا الأنشطة التي نستمتع بالقيام بها و التي تعطي زاوية فريدة لشخص، وهو شيء يمكنك أن نبني عليه هويتنا ونستمد منه ثقتنا بنفسنا.

إذا وقع كايرون الخامس فمن المحتمل أن الشخص يكافح من أجل احتضان نفسه و حاجته للتألق. 

كايرون الخامس يشير أيضا إلى أخذ الحياة على محمل الجد في وقت مبكر، و تكون حاجة لرسم الحدود لبقاء الأنا، و ربما إلى حد عزل النفس عن الناس

كايرون في البيت السادس

كايرون في المنزل السادس يشير إلى الانشغال بالقضايا الصحية وربما يتعلق بالحوادث عندما كنت صغيرًا و تصبح لديك قدرة شفاء كبيرة وعندما تصل إلى نقطة التعامل مع مشاكلك الخاصة ستحقق نجاحًا كبيرًا في هذا المجال.

كايرون في البيت السابع

في المنزل السابع يشير كايرون إلى شعور بالرفض بسبب العلاقات ربما ينفصل الوالدان أو كانا بعيدين عن بعضهما البعض قد تتزوج مبكرًا وقد يكون هناك أكثر من زواج أو علاقة حميمة أنت متعاطف جدًا وحتى نفساني هناك حاجة لإيجاد توازن بينك وبين شريكك 

كايرون في البيت الثامن

تشيرون - كايرون في البيت الثامن يشير إلى الخسائر من خلال وفاة الأحباء ولكن أيضًا مكاسب الاموال  ستكون الرغبات الشخصية مهمة جدًا بالنسبة لك لدرجة كل شيء مباح. 

ستتمتع بقدرات نفسية عالية تصبح  عند تدريبها قوة عظيمة من أجل الخير يمكن أن تكون صوفيًا يتمتع ببصيرة عظيمة.

كايرون في البيت التاسع

يشير ذلك إلى أزمة تتعلق بالتعليم الروحي اعتقاد قوي من نوع أو آخر يجب توجيهه بشكل صحيح لتحقيق التوازن الصحيح و يمكن أن تكون مدرسًا جيدًا جدًا، إذا تم تعديل آرائك المتطرفة.

كايرون في البيت العاشر

يشير ذلك إلى رغبة قوية في إثبات ثقتك بنفسك بسبب رفض الطفولة قد تصبح حاجتك إلى المكانة المرموقة هوس ويجب حاول أن تقبل نفسك كما أنت.

كايرون في البيت الحادي عشر

يشير ذلك إلى الرفض من الأقران بسبب كونهم "مختلفين" قد تشعر ببعض الانزعاج عندما تكون مع الحشد لذا فأنت تتعامل فقط مع الأشخاص الذين يشبهونك في التفكير لديك القدرة على القيادة لديك شيء خاص لتفعله في هذه الحياة ، عليك فقط أن تدرك ما هو.

كايرون في البيت الثاني عشر

يشير إلى توتر عصبي ربما تم اكتسابه من أحد أفراد الأسرة المقربين من المحتمل أن تكون لديك قدرات نفسية وتعاطفية وشفائية لا تستمر في عزل نفسك عن الناس  فهم بحاجة إلى قدراتك الفريدة ساعد الآخرين من خلال تعلم استخدام هذه النعمة التي تملكها ستعطي فائدة شخصية عظيمة ولكنك ستحتاج إلى أن تكون قويًا وناضجًا من الناحية العاطفية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال