اتصالات المريخ بكواكب الشريك في التوافقية

الخريطة التوافقية

التوافقية هي جمع بين مخططين فلكيين لخريطتين مولد للشريكين نستخرجها لتقييم مدى التوافق بين الطرفين و لنحدد نوع العلاقات بينهما، 

و مهما كانت الإتصالات فالجوانب الجيدة جذابة، لكن جوانب التوتر ليست بالضرورة مانعة بل احيانا تكون مفيدة لإثارة العلاقة والتفاعل بين الشركاء! و ربما تكون هذه الإختلافات هي التي تجدب الطرفين للآخر.

كما ان المريخ يلعب دور مهم في تحريك العلاقات بين الشريكن لدا يعتبر اتصالات المريخ بكواكب الشريك في التوافقية لها دور مهم جدا سنكتشفها هنا

اتصالات المريخ بكواكب الشريك في التوافقية
اتصالات المريخ بكواكب الشريك في التوافقية

لا تعكس درجات التوافق بأي حال من الأحوال دلالات الزواج أو متانة الإستمرارية بين الزوجين بل هي فقط مؤشر للتوترات و التناغم الموجود في العلاقة.

فعندما تكون الإتصالات قليلة بين الخريطتين، تعكس أيضا التفاعل بين الزوجين و تعطي نقط قليلة للنقاش و بالتالي تعكس إستمرارية العلاقة لفترة طويلة.

تذكر أن التنجيم يظهر لك الاتجاهات و الدلالات فقط و الأمر متروك لك لتحديد كيفية تطوير العلاقة و كيف يمكنك استخدام قوة إرادتك لتجاوز العلاقة أو التخلي عنها.

كيف تحصل على الخريطة التوافقية

ادخل لموقع استروديك، أو أستروسيك او أي موقع فلكي يسمح باستخراج الخرائط و أدخل بيانات مولد الشريكين و استخرج خريطة التوافقية

اقتران المريخ بالقمر في التوافقية

معنى القمر في علم التنجيم

القمر يوضح إحتياجاتنا والتغذية التي تلقيناها أو لم نحصل عليها كأطفال هو الظل الذي نلقيه و الدي يحدد الإندفاعات الطبيعية للشخص ونبضات البقاء على قيد الحياة  

يكشف مدى تدفق المشاعر و القلق  و الهواجس

معنى المريخ في علم الفلك

يقود المريخ الدافع الجنسي والأفعال والرغبة والعاطفة، ويكشف موضع المريخ في خريطتنا طريقة سعينا لتحقيق أهدافنا وإظهار شغفنا و ميولنا العاطفي و الجنسي

إقتران القمر و المريخ في الخريطة التوافقية

هدا الإقتران يعتبر أحد أفضل الاتصالات التي تدل على العلاقات الساخنة و التي تولد طاقة مغناطيسية جذابة

ينجذب الزوجان لبعضهما البعض بقوة على المستوى العاطفي والجسدي، مزيج بين طاقة الين ويانغ، الإثارة العاطفية قوية.

تكون الشراكة بلا شك عاطفية مليئة بالمشاعر السعيدة، لكن بمرور الوقت، يمكن لشخص القمر أن يكتشف أن صاحب المريخ يبالغ في رد فعله و يتجاهل احتياجاته و مشاعره. 

مقابلة القمر والمريخ في الخريطة التوافقية 

الانجذاب الأولي بين الطرفين يكون جنسيً مع كيمياء خارجة عن المخططات و احتمال أن تكون تجربة العلاقة الحميمة العاطفية بسرعة كبيرة. 

يشترك الشريكك في شعور بالاهتمام و الإنجداب حتى لو كان هناك إختلاف في الطبع بينهم (حسب اتصالات باقي الكواكب)

يلعب شخص المريخ دورًا مهيمنًا في العلاقة بشكل طبيعي مما قد يؤدي إلى اختلال توازن القوى و يمكن أن يشعر شخص القمر بالضعف العاطفي بشكل مفرط ويكون أكثر عرضة للأذى. 

شخص المريخ يكون غالبا طاقته اعلى  مما يمثل تحديًا لشخص القمر الذي قد يرغب في الأمان أو الهدوء، و قد ينزعج شخص القمر من هذا أو قد يشعر بعدم الاستقرار العاطفي نتيجة لذلك. 

و عندما يريد شخص القمر القليل من العاطفة و الرومانسية قد لا يجده عند الشريك حيت سيشعر أن شخص المريخ ليس حساسًا أو تصرفاته قوية و جافة.

اقتران عطارد و المريخ في التوافقية

عطارد كوكب الذكاء والتفكير والتواصل و عندما يقترن بالمريخ العملي فإنه سيجبر الشريكين على العمل  و الاتصال سويا في أنشطة مشتركة. 

و اقتران المريخ عطارد في التوافقية يعطيان طاقة تفكير و توجيه و تحليل للأفعال، يتم التواصل و التعبير بين الشريكين من خلال تناغم منطقي.

عندما يحمل المريخ أدنى درجة ويكون عطارد حاصلًا على أعلى درجة، يتم التحكم في سمات الاقتران بواسطة المريخ حيث يكون لديهم مبادرة للفوز بآلية تنافسية ومكافحة في الاتصال والعمل لتحقيق النجاح في مشاريعهم، خصوصا في مجالات الرياضة أو الهندسة التقنية...

أما عندما يكون لعطارد الدور المسيطر في هدا الاقتران (المريخ-عطارد)، فهو مثال على الذكاء والأفعال الاندفاعية. 

يبارك عطارد القوي العلاقة بإتقان  التواصل مع الأفعال الذكية المتوازنة للشريك، 

يتمتع الشريكين بقدرة جيدة على الحديث و بالمناقشات حتى مع الآخرين 

يمكن أن تنتج عن هده العلاقة محامين جيدين، قضاة أو كتاب سياسيين أو شعراء ثوري، خصوصا لصاحب عطارد

اقتران المريخ و عطارد في البيت الأول

يعطي عدوانية في الطبيعة أو الكلام أو مشاكل في الصحة أو الحياة الزوجية أو خسارة في الاستثمارات المالية، يستحسن أن يتجنب الشريكين المضاربة في امور مشتركة.

اقتران المريخ و عطارد في البيت الثاني

هدا الإقتران يعطي قدرة جيدة على الكلام ولكن مع بعض العدوانية و الاحتكاك في الأسرة و أيضا بعض القيود في الشؤون المالية.

اقتران المريخ و عطارد في البيت الثالث

علاقة جريئة وقوية، تجلب صراعات و اختلافات داخل الأسرة وعلى جبهة العمل

اقتران المريخ و عطارد في البيت الرابع

هدا الإقتران يعطيان طبيعة عدوانية بين الشريكين، و يشير أيضا إلى مشاكل صحية ومشاكل مع الأم والقيود المالية ولكن النجاح السياسي مرئي.

اقتران المريخ و عطارد في البيت الخامس

 اقتران يعزز النشاط و الحب في العلاقة، مع وجود مشاكل العناد بين الطرفين.

اقتران المريخ و عطارد في البيت السادس

إقتران يشجع على التنافس و الشجاعة و الفوز على المنافسين، الصحة الجيدة، والوضع المالي الجيد،

اقتران المريخ و عطارد في البيت السابع

يعطي مشاكل في العلاقات الزوجية أو الحب بسبب الحدة والكلام الفظ.

اقتران المريخ و عطارد في البيت الثامن

اقتران جيد جدا لصاخب المريخ، هنا هو المسيطر في العلاقة، و ايضا هدا الإقتران يمنح حياة جنسية ساخنة، لكن قد يعطي مشاكل صحية لصاحب عطارد، و احتمال مشاكل عدوى جنسية له أيضا،

اقتران المريخ و عطارد في البيت التاسع

هدا الإقتران جيد من ناحية الحظ السعيد و الثروة و دعم الحياة المهنية بين الكرفين

اقتران المريخ و عطارد في البيت العاشر

يدعم هدا الإقتران الحياة المهنية و الثروة، و الاسم، و الشهرة بين الشريكين، 

رغم الضغط النفسي الدي يسببه عبء العمل الزائد والمشاركة الاجتماعية، لكن الشريكين متفقان على الهدف، و النمو و الصعود حتى لو انهم يبدللن الكتير من الجهد

اقتران المريخ و عطارد في البيت الحادي عشر 

يشير إلى علاقة جيدة يطغى عليها معيار العقل و النجاح في المهنة و العلاقات مع الزملاء..، ولكن صاحب عطارد قد يكون مخادعًا بطبيعته.

اقتران المريخ و عطارد في البيت الثاني عشر 

علاقة تطغى عليها الماديات في الحياة و عدم الاستقرار بحكم صاحب عطارد هنا يعيش في مستوى عاطفي خيالي، و يطلب من الشريك الكتير من الإهتمام، أما صاحب المريخ هنا يعيش أيضا في خيال، لكن بناء و يتطلب أيضا من الشريك المد لكن المادي.

أقتران بمريخ الشريك في التوافقية 

يُعرف هذا الجانب بقدرته على إشعال الشغف و إثارة الصراع، لذا اربط حزام الأمان لأن هدا الوضع يكشف خصوصيات وعموميات الشريكين لبعضهما البعض، و حتى العلاقة الحميمية بينهم لا تهدأ

و قبل أن نغوص في شدة وقوة اقتران المريخين في التوافقية دعنا أولاً نحدد مادا يمتل هدا الإقتران! 

يرتبط المريخ بالعاطفة والطاقة والعمل، و اقترانهم في نفس البرج والدرجة، يغطيا كثافة وقوته علاقة قوية بين الرغبات و الاحتياجات و الأفعال للشريكين.

لكنه سيف ذو حدين، من ناحية يكون الأمر عاطفيًا ومثيرًا بشكل لا يصدق، مما يؤدي إلى شعور قوي بالكيمياء والجاذبية بينهما. و من ناحية أخرى، يؤدي أيضًا إلى حدوث صراع وتوتر حول كيفية اتخاذ إجراء أو متابعة الأهداف الشخصية.

و إدا كان بين الشريكين علاقات العمل مشتركة فجانب إقتران المريخ يخلق إحساس بالعمل الجماعي والتعاون، لأن الشخصين مدفوعان بهدف مشترك. 

لكن يخلق توترًا وصراع لان كل طرف يريد أن يفرض رأيه، و ان يستوي على الأفكار او المشاريع

المريخ تربيع مريخ الشريك

عنف محض قادر على الأسوأ ولكن غالبًا ما يكون العنف مقيدًا و يصبح أكثر رعباً عندما يتراكم و قد يصبح مصدر انتقام رهيب.

يكشف المريخ تربيع مريخ الشريك في التوافقية عن إمكانية نشوب صراعات بين الطرفين، يريد كلاهما الحفاظ على استقلاليته، مع تضارب شديد بين إرادة الشريكين، الدوافع غير متوافقة مع بعضها البعض، و التنافس قوي في العلاقة. 

و كل طرف يريد التغلب على الآخر، حتى في السرير،

تتصاعد المشاعر، مع توتر شديد وغالبًا ما يتصرف الشريكين بناءً على غرائزهم، تختلف الدوافع و لا يفهما بعضهما البعض جيدًا، هده العلاقة مع مرور الوقت تعطي إحباط،

المريخ يقابل مريخ الشريك في التوافقية

هل يمكن للمريخ المعاكس للمريخ أن ينجح في علاقة؟
غالبًا ما يكون المريخ المقابل للمريخ أقل حدة وتهيجًا من المريخ تربيع مريخ الشريك في التوافقية. 
لن تكون العلاقة بالضرورة محكوم عليها بالفشل لكن، لا يزال من الصعب جدًا التعامل مع هذا الجانب
المحبط في هده التوافقية هو رؤية الشريك يفعل شيئًا بطريقة معاكسة لطريقتك، مريخه في البيت المقابل لك!. 
على سبيل المثال، مريخ الطرف الأول في برج الجدي طريقة متابعة أهدافه تكون استراتيجية، منظمة و مرتبة، و مريخ الشريك في البيت المقابل له أي في برج السرطان، أقل تنظيم، و ادا بدأ عمل لا يتممه، هدا إدا تحرك أصلا، فمريخ السرطان يعرف شيئا ما بكسله.

و منه العلاقة محبطة و حتر فرص التدخل بين الشريكين لاتمام و مساعدة البعض تكون ضئيلة نظرا لتقابل المريخين الدي ينتج تنافس و عدم انصياع كل طرف للآخر! و المفتاح لمده العلاقة هو إيجاد التوازن

إقتران المريخ و بلوتو في التوافقية

كوكبين يشتركان في نواة العدوانية المتفجرة و الطاقة القوية والعنف الغريزي، 

هدا الإقتران إدا تواجد في خريطة المولد او حتى خريطة العبور يعطي لصاحب الخريطة شخصية قوية، و ثقة بالنفس

فما بالك باقتران بلوتو و المريخ في التوافقية، الطرفين يدعما بعضهما البعض في الدفاع عن أنفسهم، و يشجعان بعضهما البعض في اتخاذ القرارات، لكن هدا الإقتران تختلف دلالته حسب بيوت الخريطة

هدا الإقتران يمنح للشريكين إرادة و شجاعة و قدرة الإقناع و الروح القتالية والطاقة الكبرى، كل طرف يشجع الآخر على تحقيق الذات

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال