ولادة قمر جديد في برج السرطان

قمر جديد في برج السرطان

يدعونا هدا القمر الجديد إلى الوثوق بحدسنا وخيالنا و يزيد من حساسيتنا ويدفعنا للاقتراب أكثر من أحبائنا.

ولادة قمر جديد في برج السرطان
ولادة قمر جديد في برج السرطان

ما هو تأثير هذه المرحلة القمرية على أجسادنا وعقولنا؟ و كيف نستفيد من ولادة القمر في برج السرطان؟

كل فترة ولادة قمر جديد تعتبر وقت مناسب لزراعة البذور، بدء مشروع.... و كل ما يخص البدايات الجديدة، وبالتالي، سوف نحصد الحد الأقصى لنتائج ما بدئناه خلال اكتمال القمر.

حركة القمر:

17 يوليو القمر الجديد يعارض بلوتو المتراجع و الدي ينهي اقامته في برج الجدي و متصل بأورانوس في برج الثور ونبتون في الحوت أي أنه سوف يربكنا قليلا هدا القمر الجديد بالعواطف: بعضها سيكون إيجابيًا، لكن البعض الآخر، تحت تأثير بلوتو أي سلبي متوتر و مقلق،

لا داعي للإحباط، أعلم أن الكتير ينتظر بشغف و تفاؤل بداية الدورة القمرية، و اتصال القمر الجديد هنا بأورانوس سيمنحنا الجرأة و بنبتون سيمحنا ما يكفي من الإلهام والخيال و التضليل، مما سيسمح لنا هدا بالتجاوز والسماح لنا بالمضي قدمًا.

ابتداءا من 17 يوليو ولمدة أسبوع: المريخ في برج العذراء يعارض زحل في برج الحوت هذا النوع من المعارضة سيجعلنا متقلبين قليلاً محبطين و غاضبين، وربما حزينين، نشعر بعدم التوازن بين الواقع ورغباتنا.

نصيحتي: دعنا نبقى إيجابين و متفائلين، نتبع زخم القمر الجديد، و ان لا نبقى في حالة الهشاشة والتوتر، و لا نتحلى بالمرارة والانهزامية.

هذا القمر الجديد في برج السرطان سيضع إصبعه على بعض جروحنا العاطفية، و الأسرية، سنشعر بالحنين للحنان و الجفاف و ربما البعض سيشعر بفترة من الإحباط و الرغبة بالجو الأسري.

ومع ذلك، يمكننا أيضًا الاعتماد على إبداع وإلهام هذا القمر للسماح لنا بالمضي قدمًا و تجاوز العقبات أو حتى، بشكل أفضل لإيجاد طرق لتجاوز العقبات، فلنستغل البدايات، و القمر في السرطان بيته اي سعيد جدا، ازرع بذورك، و إذا كان لديك مشروع طفل، فاعلم أن القمر الجديد هو الوقت المثالي للحمل

إذا كان لديك مشروع احترافي أو رومانسي، فابدأ في وقت القمر الجديد، بعد أسبوعين، سيأتي البدر لإضاءة السماء وسيحقق لك النجاح أو ليوضح لك أخطاء مصارك حتى تصححها.

ما هي آثار القمر الجديد على الجسم؟

القمر الجديد، تمامًا مثل البدر، يمارس جاذبية قوية على العناصر وبالتالي على جسم الإنسان، لاحظ الباحثون أيضًا أن اضطرابات النوم تفاقمت في وقت اكتمال القمر والقمر الجديد و بعض الناس أكثر حساسية من غيرهم لمراحل القمر خصوصا ذوي الأبراج المائية،

كيف تستفيد من القمر الجديد؟

يمكنك الاستفادة من القمر الجديد في العديد من جوانب حياتك، قص أطراف الشعر لكي ينمو بشكل جيد 

بدأ نظام غذائي بحيت فترة بداية القمر تعتبر جيدة لتطهير الجسم بعمق.

بدأ نظام رياضي في وقت بداية القمر الجديد

البستنة: يعلم الجميع أن البستنة مع القمر الجديد لها تأثير جيد حيت، تكون النباتات أكثر مقاومة عندما يكون القمر في طور الشروق وقد حان الوقت لزرع البذور أو  الزراعة أو الحصاد

علاج المشاكل الزوجية و النشاط الجنسي بين الشريكين إستفد من هذه الفترة لإحداث تغيير في حياتك أو منح الشريك فرص أو بداية جديدة.

حاول التقرب من أحبائك، أو عائلتك و أسرتك و خلق أجواء حميمية

تأتير القمر الجديد في برج السرطان على باقي الأبراج

حساسيتنا في أوجها، نشعر بمشاعرنا بشكل أكثر كثافة، حتى أننا قد نشعر بقليل من الضعف.

ماضينا وتاريخنا وجذورنا وحياتنا الخاصة وعلاقتنا الحميمة ، كل هذا يبرز أيضًا مع هذا القمر في برج السرطان. لذلك دعونا نجرؤ أيضًا على اغتنام الفرصة للتعمق في أنفسنا

تتأثر جميع الأبراج بـ القمر الجديد ولكن الأكثر تضررًا هنا هو برج السرطان و الجدي و الحمل و الميزان و العذراء و العقرب و الثور و برج الحوت

ملحوظة: ستكون أيضًا أكثر حساسية لهذا القمر الجديد إذا كان قمر المولد في إحدى هذه الأبراج.

و تسليط الضوء أكتر ادا كانت درجة هده الأبراج في العشرية الثالثة (من الدرجة 20 الى الدرجة 30 من الأبراج المذكورة أعلاه)

ستكون لديهم شحنة كارمية كبيرة، حيت سيسلط القمر الجديد الضوء بشكل ملحوظ على أمور معينة و أحدات عاطفية من الماضي و يجب الانتهاء منها، و مع بلوتو يمكننا أن نقول تطهير و تنقية لأحدات مضت لكن تأتيرها مازال موجود.

و قد يتطلب أيضًا للبعض قدرًا كبيرًا من المواجهة، خاصةً مع شخصيات تفرض سلطتها علينا، (معارضة المريخ لزحل)،

النقطة الرئيسية الأخرى لبداية القمر هي كوكب الزهرة التي ستتراجع في العقد الثالث من برج الأسد، (أول تراجع للزهرة سنة 2023)

لذلك من الواضح أن القوى العلائقية والعاطفية ستظل كهربائية خلال هذه الفترة،

إنه تكوين يمكنه على الأقل دعوة الكثيرين للتساؤل حول علاقة المرء بالآخرين، أيًا كان ما يمر به المرء ، على سبيل المثال عن طريق سؤال نفسه: لماذا أقوم دائمًا بإعادة إنتاج نفس الأنماط؟ لماذا أجد أشخاصًا مثل هذا ذاك؟ هل يجب علي الخضوع لمثل هذا العنصر؟ إلخ

في ما يتم لعبه في الوقت الحاضر، هناك ما يكفي لإعادة خلط الأوراق على كل هذه النقاط، و محاولة قلب صفحة صحية لتحديد العناصر بدقة (لا تنس أن عبور القمر الأسود في الأسد دائمًا ما يكون مقترنًا بالزهرة في المدى المتوسط ​​أيضًا في العشر الثالث).

الفرد ، قد يعكس أيضًا لقاء له أهمية خاصة. تهمة خلال الفتر

تأثير اكتمال

القمر يوم 3 يوليو على برجك الفلكي

♈️الحمل ركز على احتياجاتك الاجتماعية والمهنية، حان الوقت لإيجاد حل لتحقيق طموح أو لحل مسألة مالية.
♉️الثور إذا كنت تتوقع أخبارًا عن فترة تدريب وما إلى ذلك، فيجب أن تكون راضيًا. يمكن أن تساعدك الرحلة أيضًا في قلب صفحة علائقية لتجد راحة البال.
♊️الجوزاء عبر عن نفسك، ناقش، تفاوض، لديك كل الحجج للنجاح في أعمالك، و تصحيح الوضع المالي ...
♋️السرطان الوقت مناسب للتعبير عن مشاعرك و المناقشة مع الشركاء،حدد الخيار!
♌️الأسد تتضاعف طاقتك و حيويتك الذهنية و سرعتك تخدمك في أنشطتك
♍️ العذراء توفق بين الالتزامات دون ذعر او خوف يمكنك أن تكون على عدة جبهات في وقت واحد،
♎️الميزان يوصى بإجراء تغييرات في مؤسستك الأسرية والأنشطة الخارجية استمع إلى مشاعرك لترتيب الأمور بشكل مثالي ...
♏️ العقرب تواجه خصوم و مشاجرات و أعداء، لكنك تعرف كيف تتصرف لإيجاد الحلول.
♐️القوس تتابع مسارك الاجتماعي المهني بشغف ووضوح عظيمين
♑️الجدي لديك طاقة هائلة لتقرر في موضوع مصيري
♒️ الدلو يمكنك اتخاذ قرار بشأن استراحة عاطفية ، فكر في تغيير مهني لتحرير نفسك من العبء.
 ♓️ الحوت كن على دراية بمشاعرك، وناشد اللاوعي لفهم ما يناسبك وما لا يناسبك حاليًا بمجرد تحديد المشاكل، يمكنك تغيير الأشياء!

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال