إكتمال القمر في برج العقرب

دلالات اكتمال القمر في برج العقرب 

إكتمال القمر في برج العقرب الدرجة 14°58 و الشمس مقابلة له في برج التور يوم  الجمعة 5 مايو 2023 الساعة 17:35 مساءً حسب التوقيت العالمي

إكتمال القمر في برج العقرب
إكتمال القمر في برج العقرب

مادا يعني اكتمال القمر في برج العقرب؟ 

القمر بدرا مقابل للشمس: تعارض بين علامتين تتناقض طاقتهما  ولكنهما مكملان أيضًا! 

إكتمال القمر في برج العقرب المائي في حالة هبوط  و الشمس مقترنة بأورانوس و عطارد المتراجع و المحترق في برج الثور الترابي

نلاحظ ايضا  في هذا الإكتمال تبادل حكام البيوت بين برج العقرب المائي و برج السرطان المائي

محور برج العقرب و برج الثور محور ثابت للحيازة و نزع الملكية نظرًا لأنه يمثل محورًا للطلب على الأمن العاطفي والمالي و أيضًا محور تحول (ليس بدون ألم) لما تمكنا من بنائه و ما يرسو في بيت برج الثور يخاطر بفقدانه في مواجهة التحدي لقبول التخلي والتطور. 

يُعد اكتمال القمر يوم 5 مايو بمثابة تسليط الضوء على إعادة التعديل وإيجاد التوازن بين: طاقة إبداع برج الثور التي تسعى للبحت عن الامن و التوسع المادي و ايضادعوة للتخلص (برج العقرب) من هذا الرسو لفهم الجانب الخفي من الأشياء. مع اكتمال القمر في برج العقرب نحن مرتبطون بروابطنا غير المرئية بقناعاتنا الحميمة: لحظة استبصار محتملة تسمح لنا برؤية المكان الذي يجب أن نفسح فيه المجال للترحيب مرة أخرى. 

يريد كل من برج العقرب والثور أن ننحي جانبًا بشأن المستقبل أو ألم الماضي وأن نشعر باللحظة فبرج الثور يشجعنا على التواصل مع الطبيعة الأم واستخدام حواسنا لإيجاد الوجود في المقابل يطلب منا برج العقرب التواصل مع عالمنا الداخلي وإطلاق ردود أفعال عاطفية للعثور على الوجود و بما ان القمر مكتمل بدرا في برج العقرب هدا يشير الى وضع مكبر على هدا البرج و كل حسب دلالات برج العقرب في خريطة الفلكية للمولد او التحويل السنوي او الانتهاء...

بالتالي سيكون هذا الإكتمال متعلق بالمشاعر و خاصة المشاعر القديمة العالقة في أعماقنا.

سنلاحظ أن المشاعر تتحكم بينا بطريقة غلط لأن نبتون الوهم موجود ببيته في برج الحوت المائي مع زحل و سيأثر هذا كثيرا على مشاعرنا ضروري نعرف كيف نفرق بين مشاعرنا الحقيقية و أوهامنا بدون مبالغة و لا نحكم عن الأمور من ناحيتنا فقط و لا نحكم على الوضع الحاضر حسب ترسبات الماضي لأن هذه الأحكام قد تسبب لنا ندم فيما بعد.

كذلك في هذا الإكتمال نلاحظ أن الزهرة حاكم برج الثور الترابي في برج الجوزاء الهوائي و عطارد حاكم برج الجوزاء الهوائي متراجع في برج الثور الترابي (تبادل حكام) و هذا قد يجلب تفكير سلبي يؤدي لمشاعر سلبية لذلك رجاءا لا تتسرعوا في قراراتكم مهما كان الموضوع الذي تخصه و فكروا بشكل واقعي و إيجابي أكثر 

القمر في العقرب يدعوك لاستجواب نفسك لحل الأشياء وإعادة تنظيمها في خطر إزعاج المشاعر. 

من ناحية أخرى، برج الثور الذي يحتاج إلى طمأنة نفسه من خلال ترسيخ نفسه في التعلق والاستحواذ من خلال الاستمتاع والذي لا يحب التغيير أو الاستجواب العميق. 

الذي يرغب في استعادة بعض التوازنات الهشة في مجال العلاقات

عندما يكون القمر في العقرب يعطينا عيون لنرى ما يجري حقا فما بالك القمر بدرا لدا هو وقت يذكرنا بأن هناك حياة أكثر مما تراه العين ويضعنا على اتصال مع القوى الدافعة داخل أنفسنا وتلك التي ننخرط فيها.

شخص ولد مع القمر في العقرب هو شخص عاطفي يحب الوصول إلى قلب المسألة يتوق إلى نهاية الحديث الصغير و  إجراء المحادثات العميقة التي تفكك معضلة أو تحل لغزًا نفسيًا.

و يمتلك برج العقرب ثباتًا عاطفيًا لديه نظرة أعمق تساعده على تحقيق التوازن على الرعاية الذاتية

أكثر الأبراج المتأثرة بهذا الخسوف: العقرب والثور والأسد والدلو

تأثير إكتمال القمر في برج العقرب على طالع الحمل

تشعر أنّك تدور بدائرة مفرغة وكأنك تنتظر أمر ما، فترة ماليّة قادمة جيدة ، وازن في مصروفك وحاول حل المشاكل مع الأبناء أو العائلة بهدوء ، يأتيك مال فانتبه لمصروفك .

تأثير إكتمال القمر في برج العقرب على طالع الثور

يتقلب المزاج وتكثر الشكوى من الشركاء سواء كانوا عاطفيين أو عمليين ، الجانب المالي سيكون أكثر حضوراً في خلافاتك ، الخسوف سيكون جيداً لأنه يُنبهك إلى ضرورة تنظيم أمورك المالية فالمصاريف كبيرة .

تأثير إكتمال القمر في برج العقرب على طالع الجوزاء

المريخ في بيت مالك، كَثُرت المصاريف الشخصية والصحية وتكثر الأعباء العملية ، قد تُبدّل عملك أو تضطر للدخول في مشاكل ومجادلات مع زملاء العمل ، حاذر فهي فترة عابرة وستتبدل الأمور لصالحك .

تأثير إكتمال القمر في برج العقرب على طالع السرطان

تزداد حساسيتك وعاطفتك تجاه أمور تتعلق بأحد الأبناء أو بمشكلة عاطفية خاصة بك ، الأمور المالية جيّدة وكذلك العملية واعدة بترقية تغيّر مفاجئ في مواقف أحد الأصدقاء قد يسبب لك الإزعاج .

تأثير إكتمال القمر في برج العقرب على طالع الأسد:

خسوف القمر قد يحمل لك المزيد من العصبية والمواقف الحادة ، خلافات مع الأم أو إنشغال بتعب صحي للأم ، عملياً تُرافقك الحظوظ وقد تجد نفسك فجأةً في مركز عملي جيد ، لا تأخذ قرارات قد لا تكون لصالحك هذه الفترة .

تأثير إكتمال القمر في برج العقرب على طالع العذراء

فتور في علاقاتك مع الأصدقاء وانشغال بأمر يتعلق بأحد الأخوة، فترة جيّدة للسفر وتحتاج جهد لمن يتابع تحصيله العلمي ، قد تشعر بعصبية خلال هذا الخسوف ولكن الأمور واعدة بتغيّرات إيجابية الفترة القادمة .

تأثير إكتمال القمر في برج العقرب على طالع الميزان

أنت غير مرتاح مع رؤساء العمل أو حاضنتك الإجتماعية وتميل إلى المواجهة دائماً ، تحتاج أن تكون أكثر هدوءاً وتبتعد عن أسباب الإزعاج حتى تمر العاصفة بسلام .

تأثير إكتمال القمر في برج العقرب على طالع العقرب

أكثر المتعبين من الخسوف، أمور صحيّة تشغلك قد تخصك أو تخص الشريك ، متاعب ماليّة عائليّة ، حافظ على أموالك وابتعد عن الديون، هي فترة تحمل لك تحويلات كمخاض يأتي بعدها ولادة أشياء إيجابية .

تأثير إكتمال القمر في برج العقرب على طالع القوس

أعباء مالية عائلية وتشعر أنّك تعمل فوق طاقتك ولكنك كثير الملل وسريع الغضب من الظروف المعاكسة ، طاقة الخسوف قد تكون مُتعبة نفسياً وتُعزّز وحدتك إلاّ أنّ الحلول قادمة وتحتاج منك الإلتزام والصبر ، انتبه من الحوادث.

تأثير إكتمال القمر في برج العقرب على طالع الجدي

تسعد بأمر شخصي أو نجاح يتعلق بأحد الأبناء ، جدالات أو خلافات مع شركاء العمل أو العاطفة ، يَكثُر حولك متقلبي المزاج، تتردد في البدء بأمر عملي أو شراكة.

تأثير إكتمال القمر في برج العقرب على طالع الدلو

تتقلّب أمورك العمليّة وتحصل أشياء تُشعرَك بعدم الرضا، هذه الفترة غير داعمة لك ، قد تَقُّل شعبيتك في وسطك المتواجد به، عزّز علاقاتك الجيدة وكن أكثر دبلوماسية وحضوراً، أمورك المالية جيّدة الفترة القادمة.

تأثير إكتمال القمر في برج العقرب على طالع الحوت

تنقلات وعلاقات جديدة تدخل حياتك ، تكثر خلافاتك مع الأبناء وتشعر بضبابية وكأنّ الأمور عالقة سواء كانت سفر أو قضايا قانونية أو علاقات مع أقارب الزوج، كن أكثر وضوحاً فترتاح ويرتاح المحيطون بك .

خلاصة: 

اكتمال القمر في برج العقرب سيضع أصابع الاتهام إلى الشيئ الأساسي المحتاج للتغيير أو التحول و غالبا سيكون التوجه مصلحيا و روحيا لكن  هدفه الأساسي هو تطوير ما يمكن أن يكون جرحًا نفسيًا او الم او استغلال إلى طاقة تسمح بتوجه الجديد 

إقرأ أيضا

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال