دلالات الثراء في الخريطة الفلكية

دلالات الثروة و المال في خريطة المولد

تحتوي خارطة المولد على أدلة مهمة توضح لنا دلالات المال و الإزدهار، و هل سيكون لنا نصيب من التروة، أم سنعاني من الفقر؟

ما عليك سوى فتح خريطتك الفلكية و البحت عن الدلالات المهمة التي سأذكرها


دلالات الثراء في الخريطة الفلكية
دلالات الثراء في الخريطة الفلكية

دلالات الثروة تنقسم بين البيوت الفلكية التي تحدد الوفرة المالية و الكواكب و اتصالاتها

بيوت المال في الخريطة الفلكية

البيت الثاني تقليديًا يمتل دلالات المال الذي يكتسبها المرء من عمله و جهوده الشخصية، و مواهبه، و شهيته للمادة، و طريقة تعامله مع الأموال، و ما يجلبه المال من حيث الراحة والمتعة و الأمن.

أما بالنسبة البيت الثامن، فهو يمثل أموال الآخر (هو البيت الثاني من السابع)، وبالتالي فهو يمتل الأموال الموروثة أو حتى الأموال المكتسبة والمدارة من قبل البنوك والشركات و الشركاء

المنازل الأخرى ذات الصلة بتراكم الثروة تشمل البيت الرابع و الخامس و العاشر و الحادي عشر.

المنزل الرابع يشير إلى أموال العائلة والعقارات

البيت العاشر يشير إلى الثروة من خلال الحياة المهنية

أما الخامس فهو يمتل التروة من الحظوظ أو القمار

دلالات المال و الثراء في الخريطة الفلكية

  • كوكب المشتري والزهرة هما الكواكب الأساسية المالية في علم التنجيم.
  • سهم السعادة
  • سهم المال 
  • درجة البيت الثاني
  • الكوكب المتواجدة في البيت الثاني
  • إتصالات المشتري و الزهرة و القمر مع حاكم البيت التاني ..
  • سعادة و حظوظ الشمس في الخريطة النهارية والقمر في الخريطة الليلية
  • الكوكب المبتز على سهم السعادة و المبتز على سهم المال
  • الكوكب المستولي على القمر
  • حاكم البيت الثاني و حظوظه و المبتز عليه
  • حاكم مثلثة البيت الثاني 
  • حاكم مثلثة الطالع

و اليكم هنا دراسة لخمس خرائط لمليارديرات مشهورين في العالم حتى نكتشف سويا ما دلالات الثروة في خريطتهم:

جيف بيزوس

بيل جيتس 

ستيف جوبز 

ليليان بيتنكورت 

دونالد ترامب.

جيف بيزوس مؤسس أمازون  أغنى رجل في العالم

الخريطة الفلكية ل جيف بيزوس
الخريطة الفلكية ل جيف بيزوس

لم يولد بيزوس مع كوكب المشتري أو الزهرة في البيوت الثانية أو الثامنة, و ليس لديك كواكب في تلك البيوت، لكن الزهرة حاكمة بيته الثاني الثور توجد في الحادي عشر بيت الأمل والأماني وهو مقترنة بزحل. 

هدا الإتصال جيد للأعمال التجارية وإبرام الصفقات التجارية وقد قام بيزوس بالتأكيد بهذا الدور (ومع ذلك، فإن هذا العبور لا يساعد حياته العاطفية !).

البيت الثامن لبيزوس هو برج العقرب، وهو برج أخر مرتبط بالمال. 

المريخ والمشتري حكام الكواكب في منزله الثامن. 

يقع المريخ في برج الجدي الموجه نحو الأعمال التجارية في منزله الوظيفي.

اما البيت السادس لبيزوس، بيت العمل، يوجد فيه أورانوس وبلوتو و يمكن ربطهم بالذكاء من حيث العمل والوظيفة.

يقع كوكب المشتري لبيزوس في برج الحمل في بيته الثاني عشر و غالبًا ما يُعرف كوكب المشتري في الثاني عشر بتقديم المساعدة في اللحظات الأخيرة. 

بالإضافة إلى ذلك، يحكم المريخ برج الحمل، الذي يقع في بيته العاشر، ويظهر حياة مهنية نشطة و جيدة.

الخريطة التانية للرجل المصنف على أنه الأغنى في العالم: 

بيل جيتس بثروة بلغت 85 مليار دولار بداية عام 2017.

الخريطة الفلكية ل بيل غيتس
الخريطة الفلكية ل بيل غيتس

بيته الثاني الأسد و يقع في أعتابه كوكب السخاء و الحظوظ و التوسع:  المشتري، في متلتته في هدا البرج و مقترن تماما بلوتو الدي يعتبر في شرفه في برج الأسد، وكلاهما قريبين من النجم الملكي: قلب الأسد! أي يوجد الكثير من العلامات المواتية لتراكم الثروة!

حاكم بيته التاني الشمس و متواجدة في برج العقرب من بيته الرابع، هدا يشير إلى إرادة شرسة وحازمة على جعل لنفسة مكانه و مركز قويو  تحقيق ثروة.

ينضم نبتون إلى الشمس، و كما نعرف هدا الكوكب يضخم، كل شيء يلمسه حتى يدفع الحدود إلى ما لا نهاية، وهكذا هي ثروة بيل جيتس تنمو بعدة مليارات من عام إلى آخر ... 

اقتران الشمس و نبتون في المنزل الرابع (حاكم البيت التاني مقترن بحاكم البيت التاسع)، هدا يمتل أيضًا مؤسسته الخيرية التي تم إنشاؤها في عام 2000 لمحاربة الفقر في العالم و يرغب في توريث 95٪ من ثروته لها.

أما بالنسبة لأورانوس حاكم المنزل الثامن، متواجد في الطالع،  هدا يجعل من بيل جيتس شخص شغوف بأجهزة الكمبيوتر، و كما يعلم الجميع، فقد بنى ثروته على تطوير برامج  الحواسيب من مايكروسوفت، و تصميم برامج و كلاهما في حالة احتكار عالمي.

ستيف جوبز

المولود في العام نفسه الذي ولد فيه بيل جيتس (1955) و هو منافسه الكبير، و قد حقق ثروته أيضًا في مجال الحوسبة الصغيرة من خلال تطوير شركة أبل وحاسوبها ماكينطوش.

الخريطة الفلكية ل ستيف جوبز
الخريطة الفلكية ل ستيف جوبز

أورانوس و المشتري في البيت العاشر يقابلان الزهرة حاكمة البيت التاني و المتواجدة في بيت متلتتها الجدي، و هده الأخيرة تبرز بصمتها و أسلوبها و أصالتها على منتجات الكمبيوتر و الهواتف التي يصممهما ستيف جوبز

الزهرة تتليت زحل العقرب و هدا الإتصال يوصف نجاحًا ماليًا شاقًا و طويل الأجل، و معارضة أورانوس و المشتري لزحل، و أيضا حاكم بيت العمل في برج منقلب، كل هده دلالات على تعرضه للاضطرابات والتغييرات في مجال العمل، من استوديوهات بيكسار ( Pixar) وإنتاج فيلم Toy Story) وانقطاع في العمل،  ولا سيما استقالته من إدارة Apple في عام 1985 ثم عودته لها بعد 12 عامًا - دورة كوكب المشتري).

نبتون في البيت التاني تتليت سهم السعادة في بيت الأمنيات، هدا الاتصال يضاعف ثروته ليس بالاشتراك مع حاكم البيت الثاني كما هو الحال بالنسبة لبيل جيتس ولكن على نحو مناسب من الثروة : الدولارات تمطر!

المريخ حاكم بيته التالت و السابع و المتواجد في التامن و مقابل لنبتون، هده المعارضة تعيد إلينا صورة خيانة مديره العام، جون سكول

نفهم أن ثروة ستيف جوبز معرضة أكثر للنكسات من منافسه وخصمه، بيل جيتس.

لاحظ أن أقمار هذين الشخصين توأمان: الاتنين لديهم القمر في برج الحمل وبفارق بضع دقائق

(بيل غيتس 8 ° 15 و ستيف جوبز 7 ° 45) : تغمرهما الطاقة القتالية، والزخم، ومذاق المخاطرة، والقيام، والإحساس المبادرة والمعارك من أجل الحياة.

بالنسبة لستيف جوبز ، نجد نبتون ، سيد الثامن (الأعمال) ، في الميزان في المنزل الثاني (المال) .... يبدو أن نبتون يلعب بالتأكيد دورًا مهمًا في نمو وتوسيع الثروة.

أما بالنسبة لبيل جيتس فكوكب المشتري ( اللورد الثاني في الثامن من DT) عروش في المنزل الثاني يظهر وظيفته كمتبرع كبير في المجال المالي.

الملياردير الرابع هو الرئيس الخامس والأربعون للولايات المتحدة ، دونالد ترامب

الخريطة الفلكية ل دونالد ترامب
الخريطة الفلكية ل دونالد ترامب

أول شئ في خريطة مولد ترامب يوجد خسوف القمر و اقتران راهو بالشمس صاحبة الطالع مما يعني انه يوجد لديه ردود فعل توسعية، طموح مفرط، اناني، ميول مظلمة، عبقرية ذات معايير، و رغبة كبيرة للوصول للسلطة، وجود الشمس مع راهو في البيت العاشر تجعل من الشخص سياسي بارع

بينما اقتران كيتو بالقمر يمنحه عقل لا يهدأ و بحث مستمر عن الأموال و خاصة ان كيتو والقمر في البيت الرابع بيت الممتلكات،

كذلك كيتو القمر تنتج خيبات امل و قد واجه ترامب خيبات امل عديدة واعلن افلاسه اكثر من مرة.

أصل ثروة دونالد ترامب إلى حد كبير من الجذور و الوطن و العقارات: يتضح هذا من كوكب المشتري حاكم البيت الرابع متصل بأورانوس و الشمس،  و أيضا بالقمر.

في الواقع كان والده بالفعل مطورًا عقاريًا ثريًا، و جدته أيضا، حيت أسسو في عام 1923 شركة العقارات إسمها إليزابيث ترامب.

و قد صنف ترامب من ضمن قائمة أغنى 325 شخص في العالم و 113 في امريكا، بثروة تقدر ب4.5 مليار دولار ، وهو أغنى رئيس للأن في الولايات المتحدة.

الحالة الأخرى هي سيدة الأعمال الفرنسية، ليليان بيتنكور

وريثة مجموعة لوريال، المعترف بها كأغنى امرأة في فرنسا، والمرتبة 11 في قائمة أغنى  شخص في العالم.

الخريطة الفلكية ل ليليان بيتينكور
الخريطة الفلكية ل ليليان بيتينكور

يظهر بلوتو حاكم طالعها في البيت التامن مكانتها كوراثة بوضوح، ورثت بعد وفاة والدها، يوجين شويلر، الكيميائي شركة صبغ الشعر الفرنسية التي أصبح إسمها لوريال.

بلوتو في السرطان والقمر في برج العقرب تبادل الحكام و يتصلان ببعضهم إتصال إيجابي، مما يعطي حس تجاري ماهر و الإتصال بين المتلتة المائية القمر بلوتو وأورانوس تعطي تناغم و رغبة في التقدم،

أما البيت الثاني يقع أعتابه في القوس في الدرجات الأخيرة و حاكمه المشتري مقترن بالشمس و يتلت نبتون، وهو في حد ذاته مؤشر مفضل، وكلاهما في برج الميزان، الذوق و الجمال والأزياء والرفاهية والفن، كوكب المشتري والشمس، يجمعان قوتهما، في البيت الحادي عشر بيت الامنيات و الاماني و الطموح و الجمعيات:  الشركات القابضة (لوريال، نستله، جيسبارال، لوف جروب).

لقد رأينا حتى الآن أن نبتون يلعب دورًا مهمًا في مخطط أصحاب المليارات، فماذا عن نبتون في خريطة ليليان بيتنكور؟

نبتون في برج الأسد المحكوم من الشمس وفي البيت التاسع، البيت الطبيعي لبرج القوس

و المشتري و نبتون متصلان،

نبتون يشكل أيضًا سداسية مع عطارد، حاكم المنزل الثامن، يضخم ويعزز معاني هذا المنزل: الميراث، الأعمال، المكافآت سوق الأوراق المالية، البنوك، اموال الغير...هدا الاتصال يضخم بطريقة غير متكافئة ثروة وريثة بان كورت.

المريخ حاكم الطالع  في بيتها التاني، برج الجدي يضيف لمسة من العناد و تصميم لكسب المال

دلالات المال والثروة حسب الأبراج

دليل الثروة في برج الحمل

تميل إلى المخاطرة من أجل كسب الثروة، مثل بدء عملك الخاص أو الاستثمار في الأصول العالية المخاطر. و قد تميل أيضًا إلى الاندفاع في إنفاقك.

دليل الثروة في برج الثور

يجب أن تركز على تراكم الأصول والاستثمار في فرص مستقرة وطويلة الأجل، نظرًا لأن لديك عينًا طبيعية للجمال والقيمة، فلا تفوت الجمال أو الفخامة أو الفنون.

دليل الثروة في برج الجوزاء

التروة تأتي بفضل مهارات الاتصال والتواصل القوية، يمكنك كسب الثروة من خلال الشراكات التجارية المختلفة وفرص التواصل و من المحتمل أيضًا أن تستثمر في تقنيات جديدة ومبتكرة.

دليل الثروة في برج السرطان

تميل إلى الادخار وتجميع الثروة من أجل الأمن الذي يساعد في حالتك المالية أيضا يمكن لموهبة الطهي أو الضيافة أن تفتح لك الكثير من الفرص وتتيح لك تكوين ثروة قوية.

دليل الثروة في برج الأسد

تعتبر المناصب الريادية أو الإدارية من أفضل الطرق لاكتساب الثروة ومثل برج الثور، يمكنك أن تنجذب إلى العناصر الراقية والسلع الفاخرة التي تحب أن تمتلكها.

دليل الثروة في برج العذراء 

يكون لديك موهبة التنظيم وتراكم الثروة من خلال المهن الموجهة نحو الخدمة، مهاراتك الفطرية لإدارة الشؤون المالية بطريقة عملية وفعالة ستكون اليد العليا.

دليل الثروة في برج الميزان

تكسب ثروة من خلال الشراكات والتعاون و يكون لديك أيضًا حب للجمال والجماليات وقد تجد النجاح في صناعات مثل الموضة أو التصميم الداخلي.

دليل الثروة في برج العقرب

لديك ميل إلى تجميع الثروة من خلال وسائل سرية أو غير تقليدية مثل الميراث أو الاستثمار في الصناعات المحظورة و يكون لديك أيضًا رغبة قوية في السلطة والسيطرة على ممتلكاتك.

دليل الثروة في برج القوس

تأتي ثروتك من خلال طبيعتك المغامرة والمخاطرة، والتي يمكن أن تقودك إلى استكشاف فرص جديدة والمخاطرة المحسوبة في حياتك المهنية. يمكنك البحث عن مشاريع ريادية أو استثمارات في الأسواق الخارجية.

دليل الثروة في برج الجدي

أنت موهوب بموهبة التنظيم والإدارة، تميل إلى اتباع نهج منضبط وحذر لإدارة أموالك ويمكن أن يساعدك ذلك على تجميع الثروة بمرور الوقت

دليل الثروة في برج الدلو

يكون لديك شغف بكل ما يتعلق بالابتكار والاستثمارات في التقنيات الجديدة أو الصناعات غير التقليدية يمكن أن تؤدي في الواقع إلى مكاسب مادية

دليل الثروة في برج الحوت

لديك نهج مبتكر وبديهي لإدارة أموالك مما يساعدك للسعي وراء أهداف إبداعية أو روحية من أجل زيادة أصولك المالية.

أحكام المال وادلة الثراء

في الختام في الحالات الخمس التي تم تحليلها، فإن العوامل المؤاتية لتراكم الثروة هي:

إن البيت الثاني تظهر على حكامها كواكب يُعرف تقليديا بأنها مفيدة: 

المريخ والمشتري لجيف بيزوس

الشمس لبيل جيتس، 

المشتري ليليان بيتينكور 

الزهرة لستيف جوبز 

المشتري لدونالد ترامب.

في 3 حالات من أصل 5 المشتري و نبتون تواجدا في البيت التاني،

ليليان بيتنكور استثناءً لكن كوكب المشتري الخاص بها هو حاكم البيت الثاني و مقترن بالشمس في برح الميزان

حكام البيت التاني و التامن لديهم إتصالات مع المشتري او مع نبتون

اقتران الشمس و نبتون (بيل غيتس).

اتصال خماسي بين المشتري والشمس مع نبتون وعطارد (ليليان بيتنكور). 

المشتري تراين الشمس - أورانوس، كوكب المشتري ومربع عطارد نبتون (دونالد ترامب

الزهرة مقابل كوكب المشتري - أورانوس والمريخ مقابل نبتون (ستيف جوبز).

القمر في 4 حالات من أصل 5 في أبراج نارية ( الحمل و القوس) اما الحالة الرابعة القمر في برج العقرب المائي المحكوم من المريخ!

يشهدان على أن الطبيعة الحماسية والديناميكية والتطوعية والقهرية والمشاكسة هي أحد الأصول المحددة في النجاح المالي

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال